الأقسام العامة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الأقسام العامة

لكل العرب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كلمات أغنية (( خذ مني الكلام )) KLA$H + G3 ...!!

كاتب الموضوعرسالة
D73YEM $s

D73YEM $s

المساهمات : 17

كلمات أغنية (( خذ مني الكلام ))  KLA$H + G3 ...!! Empty
مُساهمةموضوع: كلمات أغنية (( خذ مني الكلام )) KLA$H + G3 ...!!   كلمات أغنية (( خذ مني الكلام ))  KLA$H + G3 ...!! Icon_minitimeالأحد ديسمبر 07, 2008 5:53 am

السلام عليكم

اخليكم مع الكلمات

Intro
بحالة ملف قضية كلاش لهيئة التحقيق والإدعاء العام ،، فما صرح به أحد المسؤولين في .... ( كلاش حصرياً ولأول مرة على شاشات برنامج أحمر بالخط العريض ) بدكو تسمعو راب عربي ،، قصدك كلاش ...

الفيرس ١ [ Kla$H ]
جيبولي رابر سوى نص إلي سويتو ما نويتو ولا راح تنوو تجيبو واحد سوى نص إلي بنيتو ، مع القروب ما راح تحصل عراب الراب بحق ، أنا ما أمثل أنا عشقت فن الراب أنا احترفت فن الراب أنا إنسجنت لأجل الراب لذلك سموني العراب أنا إلي فتحت هذا الباب وفتحت عيون الناس عليه ، ما لأي أحد أي حق يتفلسف ويقولي كيف وليه ، أسمع عن شباب يبون يحطون راسهم براسي وإلي يمنعني أئذيهم وأقلب حياتهم مآسي اني يوم أسأل عنهم انشدهم ابغى أعرف من هم يطلع الواحد منهم بزر لسه عايش علمصروف ، لو بمد يديه عليه ينزل دمعو قبل الكف أجي أسأل عن ماضيه يقولولي كان ينهف ، طيب في هاذي الحالة أنا ما أرد على ذي النوعية شوية دجاج بيصيحو ما بيجي منهم أذية ...

كورس [ G3 & Kla$H ]

Its a rap school , a study in it
when it was in da hood , i just hit it
when u hit the beat , u listen to it
when u live in da street , u should to fuck it
[yeah yeah yeah]

الفيرس ٢ [ Kla$h ]
في ناس يكرهوني بس ينعدو علأصابع وإلي يحبوني اضعافهم اضعافهم كثير ، أقلب الموقف في راسي وبدون ما أطالع أقول لو رضيو عني الغزلان طز في باقي الحمير ، كلام للي يكرهني ابغى الحين يفهمني كل ما أنزل أنا أغنية ابغى كرهك ليا ايزيد كل ما زاد قلبك كره كل ماعرفة إني في القمة ، والقمة يوصلها الناجح مستحيل يوصلها الرمة وصلت المعلومة؟ هيا ثبتها في راسك من راسك لا تنزلها وانك تهملها و تماسك حماسك أعصابك يا سيد يوم تسمعني أنا قفل فمك وإستكن ، رابر الخليج الأول وأقولها وقلبي مطمئن في التلفزيون والجرايد تقرأ عني لاكن فوق كل إلي سمعتو ترى الشهرة ما همتني مو أنا جريت وراها الشهرة هي إلي جتني ...

كورس [ G3 & Kla$H ]

[yeah yeah yeah]

الفيرس ٣ [ Kla$H ]
أعرف ناس منافقين يوزعو ابتسامات في وجهي لما يقبلوني يعلوو أصوات الضحكات ، فاتح فمك علأخير تضحكلي يعني صرت لي صاحب هه تتخسي تحسب مادري بالنيات ، ريح عضلات وجهك لا تتبسملي كثير لا يغرك اني قدامك شاب في السن صغير أنا فوق مع الصقور مالي في جلسة الدجاج والصقر يخاوي صقر غير كذا ما نحتاج ، بعد السجنه يا حبيبي اتغيرت في عيوني النظره بان الصاحب من المتصاحب وإفتهمت في حياتي عبره مو أي واحد قال أنا خويك يعني عندي كفو أولهم الناس إلي وقت الحبس عني إختفو ، أنا ما راح أتمسكن وأسوي زي بعض الناس " باعوني سابوني " أنا أحب دق الراس لو مرت في حياتي غلطه ما بندم عليها بس بخذها درس في حياتي واخليها لي أساس ...

كورس [ G3 & Kla$H ] [ 2x ]

[yeah yeah yeah]

Outro
أطلع من مخي إنت وهوا ما ابغى أشوف بزر يسوي فتوى ولا قوى ولا ١٨٧ على باب بيتك تنكتب ... وهذا الشي مو فصالحااااااك رحاب هود جدة سيتي " West Coast Gz The West For Life "

م ن ق و ل

كلمات أغنية (( خذ مني الكلام )) KLA$H + G3 ...!!
صفحة 1 من اصل 1